استكشف الطبيعة الخلابة 

احجز إقامتك معانا في أجمل بلاد المناظر الطبيعية

 

كثير من الناس حول العالم يعشق السفر للراحة والشعور بالاسترخاء وتجديد النشاط بعيدا عن ضغوط العمل وضغوط الحياة اليومية عندها يبحث عن مهرب وسط الطبيعة الساحرة يهرب إليه بعيدا ليجد غايته. 

ومن الناس من يحب أن يجدد من ثقافته ويتعرف على حضارات جديدة وأشخاص جدد وسط طبيعة خلابة فإذا كانت غايتك أحدهما فإليك في هذه المقالة أبرز وأجمل الوجهات السياحية الخلابة لمحبي الطبيعة لتختار ما يناسبك 

لتبدأ رحلتنا معا ...

 

السياحة في سريلانكا

سيرلانكا أو الجزيرة المشعة هي بمثابة قطعة من الجنة عرفت فيما مضى باسم سيلان، هي أحد أجمل البلاد الآسيوية فهي بها الغابات البرية والمتنزهات الجميلة والعديد من المناظر الطبيعية الخلابة على مرأى البصر تجد بها التلال والسهول والشواطىء السياحية لاسيما الثقافة والحضارة المتمثلة في المعابد والقصور 

وتتميز أيضا سيرلانكا بأسعارها المنخفضة وهذا ما يجعلها وجهة لمختلف السياح من كل أنحاء العالم حيث يتوجه لها السياح لقضاء عطلة ساحرة على أجمل مدن الطبيعة.

 

السياحة في سويسرا

سويسرا هي أجمل بلاد جبال الألب في أوروبا 

وتعتبر أبرز وجهات السفر لمن يحب الطبيعة ويعشق الجمال فهي تتميز بمزيج رائع من الهدوء والطبيعية الريفية الخلابة إلى جانب الحياة في المدن المليئة بالمتاجر ومراكز التسوق الفاخرة.

سويسرا ستأسرك بجمالها في كل الأحوال ستجد فيها المتاحف والكهوف والتصاميم المعمارية والبحيرات التي تحيط بالمدن من كل الاتجاهات وأعظم ما فيها الريف السويسري الذي يتميز بجمال لايقاوم.

فالخيارت في سويسرا تتنوع منها ما يناسب الشباب ومنها ما يناسب العائلات فهي تعتبر الوجهة المثالية لمحبي الطبيعة.

 

السياحة في تونس

تونس الخضراء هذا البلد المميز بالشواطىء المليئة بالمروج الخضراء عرفت منذ القدم بطبيعتها الخلابة وجمال مدنها وعرفت أيضا بكرم وأصالة شعبها، وأيضا اشتهرت تونس بعبق تاريخها وقدم مبانيها وذلك لم يمنع تطورها في العديد من المنتجعات الحديثة ومراكز التسوق المحلية والعالمية فهي من أهم الوجهات إذا كنت عاشق للطبيعة وأيضا للفن والأصالة.

 

السياحة في تركيا

تركيا هي قبلة للسياح في شتى أنواع السياحة فهي تجمع بين التراث والمعمار وتجمع بين أعظم المناظر الطبيعية والمتنزهات والشواطىء، فموقعها الإستراتيجي بين قارتي أوروبا وآسيا جعلها تتميز بطقس متنوع وتضاريس نادرة، ولا يقتصر الأمر على ذلك ولكن تتميز بتاريخ عريق منذ العصر الحجري مرورا بحضارات متنوعة كل ذلك مع أجواء وطبيعة ساحرة.

 

السياحة في اسكتلندا : جزيرة سكاي

إذا كنت من محبي الطبيعة فدولة اسكتلندا هي ملاذ رائع آخر ومن أفضل البلدان التي يجب أن تزورها فهي تتمتع بجبال غاية في الجمال إذا كنت من عشاق المغامرة أيضا ستجد غايتك هناك وإذا كنت تريد الاستمتاع بنزهة جبلية لا تنسي فاسكتلندا هي وجهتك الأمثل، فهذه الجزيرة التي تقع في أقصى المرتفعات الاسكتلندية كأنها تعود بك بالزمن إلى الخلف بقلاعها القديمة وحصونها الشاهدة على عصر ولى.

 

السياحة في البرتغال

البرتغال من أكثر بلاد أوربا دفئا وإشراقا عن باقى أنحاء أوروبا يمكنك فيها الاستمتاع برحلة كلها مناظر طبيعية في أفضل شواطىء أوروبا فيمكنك التنزه بالإضافة إلى ممارسة التجديف والأنشطة الساحلية، والاستمتاع أيضا بالكهوف النادرة، فعندما نتحدث عن البرتغال فنحن بصدد العجائب الطبيعة حيث الجزر البركانية والحديقة العائمة والسهول والآثار القديمة جدا.

 

السياحة في جزر السيشل 

115 جزيرة إستوائية على المحيط الهندي تضمهم السيشل هي المكان الأنسب للإستمتاع

بالطبيعة حيث الشواطئ ذات الرمال البيضاء ومياة الساحل شديد الصفاء والزرقة بالإضافة إلى الغابات الخضراء وسلاسل الجبال العالية والحياة البحرية فيمكنك أن تقوم برحلات غوص لا تنسى، فتلك الجزر هي الملاذ الأجمل لمحبي الطبيعة الساحرة.

 

فإذا كان اختيارك وجهة من تلك الوجهات الخلابة فقد فزت برحلة من الأحلام لا تنسى فيمكنك الآن أن تختار وتسافر معانا ،،،