مدينة جدة الغامرة بالدفئ على مدار العام،

هي بقعة آسرة ترحّب بك لتكون من الملايين الذين زاروها عبر التاريخ من أنحاء العالم للاستكشاف والتجارة.

 جدة هي مهد لفنون وموسيقى جابت العالم، ومزار عالمي لثقافات متنوعة ونابضة بالحياة، وترك هذا المزيج بصماته على مطبخ جدة المميز بأطباق فريدة تشترك في طريقة تحضيرها مع مذاقات عالمية.

 حين تزور جدة، ستكون أمامك فرصةً للوقوف على تراثٍ إنسانيٍ عالمي تحتفي به منظمة اليونسكو، بدءًا من "جدة التاريخية"، ومرورًا باكتشاف تصاميم الشرفات والممرات الحجرية والأرصفة العتيقة، إذ تحمل هذه الوجهة الرائعة أسرارًا ألهمت الفنانين والأدباء.

 وهنا ستحظى برؤية أجمل مشهدٍ يمكن أن تراه لألوان الغروب فوق شواطئ البحر الأحمر الحالمة، أما تحت الماء فتواصل منحك سحر تجربة الغوص لمشاهدة الشعاب المرجانية الفريدة عالميا التي جذبت الرحلات البحرية لاكتشاف جمالها، هكذا تمنح المدينة المفعمة بالحيوية لزوارها تجارب لا تنتهي.

الرياض – عش الحياة العصرية بكل أصالة

في مدينة الرياض التي لا تتوقف عن النمو والازدهار، ستكتشف مهد ولادة المملكة العربية السعودية، بكنوزها التاريخية المخبئة في القصور القديمة التي احتضنت لحظات التأسيس. يقصدها الزوار من جميع أنحاء العالم لاكتشاف عوالم من التسوق والترفيه والأعمال، تعيش في مجمعاتها التجارية أكثر تجارب التسوق إثارة، تتعرف على سحر طبيعتها الخاص في كثبان رملية تعلوها السماء بنجومها البراقة، في بيئة مليئة بالتنوع الطبيعي وخصائصه الفريدة المثيرة للفضول والداعية للاستكشاف. 

وفي الجانب الآخر من المدينة النابضة بالحياة تجارب متعددة داخل مطاعم فارهة بخدماتها المميزة، وأطباقها العالمية المتقنة، بينما تغريك مطاعم الرياض المحلية بنكهات أصيلة ومزيج توابل قادم من الثقافة السعودية. لا تتوقف مدينة الرياض التي تعتز باحتضان المناسبات الثقافية الضخمة عن صنع السعادة، من خلال خلق وجهات ترفيهية لا حصر لها، ليخوض زوارها تجارب متجددة وغير مألوفة.

 

تتمتع دولة الإمارات بالعديد من مواقع الجذب السياحي القديمة والحديثة. سبع إمارات، هي الوجهة المثلى لأسعد المفاجآت وأفضل التجارب؛ استكشف أرضاً غنية بعبق التاريخ وتراث الأجداد. استكشف أصالة الماضي وعراقة الحاضر وإشراقا المستقبل. اكتشف الحياة البرية، ولا تفوتك فرصة الاسترخاء والهدوء في أجوائها الساحرة.

-الإمارات

تتمتع دولة الإمارات بالعديد من مواقع الجذب السياحي القديمة والحديثة. سبع إمارات، هي الوجهة المثلى لأسعد المفاجآت وأفضل التجارب؛ استكشف أرضاً غنية بعبق التاريخ وتراث الأجداد. استكشف أصالة الماضي وعراقة الحاضر وإشراق المستقبل. اكتشف الحياة البرية، ولا تفوتك فرصة الاسترخاء والهدوء في أجوائها الساحرة.

-قاهرة المعز

القاهرة تقع القاهرة على ضفاف نهر النيل. أهرامات الجيزة وأبو الهول، تثير الرهبة على مشارفها. وفي قلب المدينة يقع المتحف المصري، وهو كنز دفين من الآثار التي تغري عشاق التاريخ. تجول في خان الخليلي، وهو سوق متاهة مفعم بالألوان النابضة بالحياة والتوابل العطرية. وسط الشوارع المتشابكة، يمكنك العثور على المساجد التي يعود تاريخها إلى قرون مضت. القاهرة مدينة دافئة واستوائية وجميلة بها عدد لا يحصى من عوامل الجذب التي تتراوح من أهرامات الجيزة العملاقة إلى نهر النيل الذي لا نهاية له. بالإضافة إلى أنها تضم العديد من المساجد والقلاع والكنائس، ولذلك عُرفت باسم "مدينة الألف مئذنة". تتميز القاهرة بتاريخها الغني، فهي تمزج بشكل مثالي بين الحداثة والثقافة القديمة.