وجهات سياحيّة دافئة ننصحك بزيارتها خلال فصل الشتاء :

 استراليا 

بالنسبة للسياح الذين يبحثون عن الدفئ خلال الشتاء، فإننا ننصهم بزيارة أستراليا، هذا البلد الرائع الذي يتميز بجوهِ الجميل والفعاليات السياحيّة الكثيرة التي تقام بهِ، كالمهرجانات، الكرنفالات، والاستعراضات البحرية الرائعة.

 

 إندونيسيا 

وهي من أجمل الوجهات السياحيّة في آسيا، حيث تحتوي على الكثير من الغابات الإستوائيّة والشلالات والأنهار والوديان العميقة، التي تمتعُ السائح وتجعلهُ يشعرُ بالبهجة، بالإضافة لاحتوائها على شواطئ رمليّة دافئة.

 

كوستاريكا

تتميز كوستاريكا بمناظرها الطبيعيّة الخلابة والدافئة، وبشواطئها المثاليّة التي تجذب الآلاف من السياح سنويًا، كما ويُمكنك أن تمارس هناك العديد من النشاطات المميزة أهمها زيارة البراكين النشطة والتقاط الصور التذكارية.

شرم الشيخ

تقع مدينة شرم الشيخ في مصر جنوب سيناء، وتتميز بحرارتها الدافئة التي تستمر طوال شهور السنة، لهذا يُمكن للسياح أن يستمتعوا بالسباحة في مياهها الدافئة والاستمتاع بالمناظر السياحيّة المنتشرة فيها.

 

 الإمارات 

 

عادةً ما يقصد الإمارات العديد من السياح الذين يبحثون عن الدفئ خلال فصل الشتاء، وذلك للاستمتاع بكل المنشآت السياحيّة المميزة في هذا البلد، ولممارسة الرياضات المائية والسباحة في المياه الدافئة.

 

 بربادوس 

وهي جزيرة رائعة تقع في منطقة البحر الكاريبي الساحر، وتتميّز هذه الجزيرة بشمسها المشرقة وحرارتها الدافئة طوال فصول السنة، واحتوائها على الكثير من الفنادق المميزة، والشواطئ الفخمة.

كما رأيت عزيزي فإنّ السياحة الشتوية لا تقل أهمية عن السياحة الصيفيّة، لهذا ننصحك بأن تستغل فصل الشتاء البارد لتقوم برحلات سياحيّة ممتعة ومسلية مع أصدقائك أو عائلتك.