"أفضل وجهات السفر الرومانسية

اذا كنت تبحث عن الهدوء .. إذا كنت تبحث عن وجهات رومانسية تناسب جميع الأذواق بلا شك .. إذا كنت تبحث عن مكان للاستمتاع بالطقس أو بالطبيعة .. إذا كنت تبحث عن وجهة لشهر العسل اذا كنت متزوج حديثا ..

و ايضا يمكنك معانا قضاء عطلة رومانسية مع زوجتك لتعيش لحظات فريدة وأماكن مثالية لتستعيد فيها أجمل الذكريات الرومانسية.

فنحن في هذه المقالة نوفر لك أفضل وأروع الوجهات الرومانسية لك ولشريكك لنسهل عليك إختيار أفضل الأماكن بسهولة 

فإليك قائمة أجمل الأماكن الرومانسية في العالم ليُساعدك على اختيار وجهتك 

 

1- سانتوريني، اليونان

تعد جزيرة سانتوريني كأحدى مدن القصص الأسطورية وأشهر الأماكن رومانسية في العالم فهي تحتوي مباني بيضاء كأنها مدينة جاءت من أعماق البحار، وأيضا بها شواطىء زرقاء لا تجد في جمالها تحت أشعة الشمس، وعندما يأتي المساء تجد بيوتها تَلألأَ كالنجوم في السماء لتقضى ليلا رومانسيا ساحراً.

وهي تعد أشهر وجهات شهر العسل فهي تحتوي فنادق هي الأروع والاغلى في العالم حيث توفر إطلالات لا مثيل لها حيث تطل على بحيرة بركانية شهيرة، وعلى الجانب الآخر من الجزيرة نجد شواطىء ملونة ومنتجعات غاية في الرفاهية فإذا كان اختيارك زيارة جزيرة سانتوريني فنحن نضمن لك قضاء عطلة رومانسية لا يمكن أن تنساها.

 

2- بالي

اذا كانت وجهتك هي بالي فنحن نضمن لك رحلة رومانسية من الدرجة الأولى فهي وجهة اغلب من يبحث عن شهر عسل مميز حيث أنها تمتلك أنشطة سياحية مختلفة بجانب شوارعها الجميلة وشواطئها الرائعة يمكنك المشي لمسافات طويلة بين المناظر الطبيعية الخلابة بدون ملل وأيضا الاسترخاء على الشواطيء هي الأجمل.

 

3- باريس

مدينة النور والجمال فهي مدينة يكسوها الحب في مناظرها الطبيعة فهي من أكثر الأماكن رومانسية في العالم تجد بها الحدائق العامة التي بها أشجار ونباتات وزهور غاية في الجمال وتجد بها الأنهار الجميلة بالإضافة إلى برج ايفل الأشهر في العالم الذي يأتي له الناس 

من جميع أنحاء العالم.

فباريس هي اختيارك الأمثل لقضاء عطلة لاتنسي والقضاء شهر عسل في أجواء رومانسيه لا تنسى فيمكنك التقاط أجمل الصور التذكارية والاستماع بالاكلات اللذيذة الشهيرة بها فرنسا كالكريب والكرواسون والفوندو.

 

4- جزر المالديف

اجعل وجهتك القادمة وجهة رومانسية على سواحل المالديف حيث البحار الزرقاء والمنتجعات الخلابة والجزر الأسطورية

وأيضا تستطيع ممارسة العديد من الأنشطة المختلفة مثل الغوص والسباحة وركوب الأمواج والتزلج على الماء، والاستمتاع مساء بليل ساحر.

 

5- فينسيا 

فينسيا هي مدينة الجمال تتمتع عن غيرها بطابع رومانسي طاغي من حيث طقسها ومعمارها حتى الشوارع الضيقة بها تنافس في جمالها أفخم شوارع أوروبا.

وتعد مدينة البندقية بقنواتها المائية أكثر جولة رومانسية تقوم بها في حياتك فهي تجربة تستحق .. من خلالها تتعرف على الأزقة الجميلة عن طريق أحد جولة بالجندول الذي هو قارب صغير لا يتسع إلا لثلاث أفراد فقط مما يتيح لك الخصوصية والرومانسية أنت وشريكك.

 

6- هونولولو، هاواي

هاواي وأين غير هاواي يمكنك أن تستمتع باروع وجهة سياحية رومانسية في العالم

من حيث الشواطئ الملونة والمياة شديدة الصفاء والزرقة، وأفضل الأجواء والفواكهة الإستوائية كثمرات جوز الهند والأناناس، فلن تجد أجمل من هونولولو فهي أيضا بها العديد من المعالم والأنشطة المائية.

 

7- كيوتو، اليابان

على الرغم من مدينة كيوتو لا تحظى بالشهرة التي تستحقها عن جدارة إلا أنها من أروع الوجهات الرومانسية في العالم فإذا قررت الذهاب في موسم أزهار الكرز فإنك سوف تستمتع بأروع التجارب في حياتك وتقضى عطلة رومانسية لا تنسى.

ستجد نفسك في مدينة كيوتو أمام برنامج ترفيهي لا ينتهي من حيث المعابد والحدائق غاية في الجمال وبيوت الشاي والذي يجعلها وجهة رومانسية اخاذه هي مناظرها الطبيعية الخلابة وقدرتها في جعلك تعيش أجواء اليايان أكثر من أي مدينة أخرى وأيضا سوف تستمتع بتذوق أفضل طعام اطباق المطبخ الياباني.

 

8- جزيرة كو في بتايلاند

فهي جنة أرضية في بحر أندامان 

أحد أجمل وأروع الوجهات السياحية الرومانسية في العالم تتمتع بشمس ساطعة ورمال بيضاء وأروع ما فيها هو غروب الشمس الساحر فيمكنك أن تجد فيها شواطىء فائقة الجمال لتعيش تجارب لا تنسي مع شريكك.

 

9- موناكو

على الرغم من أن موناكو تعتبر دولة صغيرة جدا ولكن تتمتع بالعديد من المناظر الطبيعية الساحرة والفنادق الشهيرة التي بها مئات اللوحات الفنية القديمة من مئات السنين والمطاعم التي بها اشهي المأكولات فاذا كنت تبحث عن عطلة رومانسية أو شهر عسل هادىء بعيد عن ضجيج المدينة فموناكو هي الخيار الأمثل لك.

 

10- كومبارو في إسبانيا

ستجد في هذه المدينة الساحلية التاريخ والهندسة المعمارية مما يجعلها يحيطها غموض ساخر يجعلها من أجمل الأماكن الرومانسية في العالم.

 

اذا كنت تخطط لعطلتك القادمة أن تكون رحلة رومانسية أو تخطط لشهر عسل مختلف وساحر فتلك هي أهم الوجهات الساحرة الرومانسية بين يديك الآن ..