استمتع بالمنتجعات الشاطئية الفاخرة

احجز رحلتك إلى عوالم الاستجمام والترفية.

 

مع حلول فصل الصيف الذي أصبح قريبا بدأ الناس في التخطيط لعطلاتهم الصيفية واختيار الوجهات المفضلة ومن الناس من يفضل الهروب بعيدا في منتجعات فاخرة 

حيث أن هذه المنتجعات تقدم فرصة أفضل لعطلة مريحة وخالية من الإجهاد عطلة أحلام لا تنسى، إذ أنها تقدم مزيجا من الرفاهية والراحة التي تجذب محبي الفخامة مع أيضا توفر أنشطة مختلفة تلبي جميع الاختيارات والأذواق.

 

 وفي هذه المقالة سوف نحلق سويا من تايلاند لنيوزيلاندا مسافرين نحو الشرق حيث الإمارت  عائدين لفرنسا وهاواي والمالديف وأفخم المنتجعات حول العالم ... فهيا بنا سويا

 

* فندق "The Brando"، بولينيزيا الفرنسية

إذا كنت من عشاق الفخامة وتبحث عن فندق فاخر فلا يمكنك مقاومة منتجع The Brando فهو على جزيرة تيشاروا الخاصة 

مما يجعله بعيدا عن ضجيج المدينة ويعتبر هذا المنتجع فائق الفخامة فهو الوجهة المفضلة لمشاهير العالم من الفنانين والرؤساء السابقين نظرا لانعزاله وهدوءه.

يتكون هذا الفندق من 35 فيلا بني سقفها بالقش حيث تتمتع كل منها بمسبح خاص على مساحة لا متناهية، ومنطقة الطعام تكون في الهواء الطلق، مع توفر جميع سبل الراحة والاستمتاع والاسترخاء.

واذا كنت تعتقد انك تجد الاستمتاع فقط في الفنادق الخمس نجوم في عواصم العالم الكبيرة فقد أخطأت لإنك سوف تجد الرفاهية القصوي في ابتعاد شاطىء رمال بيضاء ناعمة ومحيط فيروزي اللون على بعد خطوات فقط من غرفة نومك.

 

* منتجعات جزيرة بوكيت تايلاند

" لؤلؤة بحر أندامان " يعتبر بها افخم وأكثر عدد منتجعات في آسيا حيث أن هذه الجزيرة الساحرة بها مجموعة من أفضل المنتجعات المطلة على البحر وفنادق وسبا ذات شواطىء خاصة وأيضا منتجعات صحية.

حيث الإقامة في تلك المنتجعات هي حلم كل مسافر يرغب في السفر إلى جزيرة استوائية مذهلة حيث تقديم الخدمات الأروع مع الأنشطة الترفيهية والاطلالات الخلابة.

مهما كانت خطة سفرك شهر عسل او رحلة عمل أو إجازة مع العائلة فسوف تتمتع بالضيافة عالمية المستوى.

- منتجع وسبا دياموند كليف"Diamond Cliff Resort & Spa"

يعتبر هذا المنتجع هو الأفضل من منتجعات بوكيت على البحر فهو يقع على مجمع حدائق جميل ويوفر إطلالات ساحرة مع أفضل 3 مطاعم ومسبحين.

تحتوي جميع الغرف على شرفة خاصة تتمتع بإطلالات خلابة على غروب الشمس. 

 

- منتجع ذا رشا فوكيت تايلاند-"the racha phuket" 

يعتبر هذا المنتجع من أشهر المنتجعات أيضا حيث الإطلالات الخلابة وتوفير فيلات فاخرة بتراس فاخر ومطاعم تقدم وجبات المأكولات البحرية مع نسيم البحر.

حيث يقع هذه المنتجع الفاخر على مسافة 35 دقيقة فقط بالقارب السريع من خليج تشالونج ويضم مسبحا في الهواء الطلق.

ويمكنك أيضا أن تدلل نفسك بجلسات تدليك مهدئة للجسم أو بحمام أزهار في غرف خاصة.

 

* منتجع "ماتاكوري لودج" Matakauri Lodge نيوزيلندا

تستحق المناظر الخلابة في هذا المنتجع وحدها كل البذج حيث شموخ الجبال خلف بحيرة واكاتيبو الهادئة فيتميز هذا المنتج بموقع مذهل.

يتكون من 12 جناح على ضفاف البحيرة ويطل على الجبال فيمكنك ممارسة عدة أنشطة ورحلات استكشافية كالقفز بالحبال والمظلات والتجديف وركوب الزوارق، بالإضافة للاستجمام والاسترخاء والاستمتاع بإطلالة من الخيال.

 

* منتجع "سينسيي لاناي فور سيزونز"، لاناي، هاواي

هذا المنتجع مخصص للبالغين فقط فيكون وجهة مناسبة لشهر العسل، شيد الفندق على جزيرة هادئة ومنعزلة للغاية حيث تشعر انك على جزيرتك الخاصة.

تجد هناك الأجنحة الفخمة بين الجبال المليئة بالغابات، بالإضافة لأنشطة صحية تساعدك على التخلص من أي توتر أو قلق.

 

* منتجع "فور سيزونز دبي" في شاطئ جميرا 

يشتهر منتجع فور سيزونز على مستوى العالم ولكن موقع في دبي عزز سمعته العالمية بحيث يقع على واجهة بحرية خلابة ويضم 

حوضي سباحة داخلية أنيقة بالإضافة إلى به أفضل المنتجعات الصحية في المدينة ومطاعم متعددة بها اشهر الاطباق العالمية.

 

فندق "سونيفا جاني"، جزر المالديف

اذا كنت ترغب في رحلة لتدليل عائلتك خلال 

إجازة لا تنسى فإن فندق سونيفا هو الوجهة الأمثل حيث الفيلات فوق المياة بأحواض سباحة خاصة لا متناهية ومنزلقات مائية ستنقلك إلى المحيط الفيروزي، بالإضافة إلى سوف تجد صالة سينما فوق الماء، ومرصد نجوم والأجمل في كل ذلك أن سقف الغرف قابل للطي حيث يمكنك النوم تحت النجوم.

 

بين يديك الآن أفضل المنتجعات الشاطئية لتكون الوجهة القادمة هي وجهة أحلامك المنتظره مع سما تريبس احجز معانا الآن ماذا تنتظر ...